الاثنين، 29 ديسمبر 2014

قصة البداية



#قصة #بداية ...
بداية القصة ...

منذ 17 عاماً ونحن نسعى لأن نكون مؤثرين في صناعة الرأي العام #الإعلامي لنجد تسارع #وسائل #التقنية #والمعلومات يتخطفنا بين عتبات السنوات الفائتة وسط ظهور مؤثر لقطاع #الاتصالات #والعالم الافتراضي المتمثل في شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت العنوان الأول #للمعلومة والمصدر الأساسي للبحث والأرشفة والاستدلال.

يواكب هذه المرحلة صعود ملحوظ لنجم #الإنتاج #المرئي #والرقمي لتتشكل معها ملامح اهتمامات الرأي العام بالرسالة المرئية والرقمية  مؤسسة بذلك منحى جديد ومهم لتطور أدوات #التسويق #والترويج #الإبداعية .

في هذه المرحلة تحديداً بدأت تتشكل هويتنا في ثلاثية الإبداع فكانت الانطلاقة لنجمع كل ما لممنا به من عثرات ومعرفة شكلت رصيدنا من الخبرات وذلك عبر #خدمة قطاع كبير من الأجهزة الحكومية في مختلف القطاعات الهامة الأمنية والصحية والتربوية وغيرها فضلاً عن القطاع الخاص الصناعي والتجاري #والخدمي.

وأخيراً .. خطونا نحو مزيد من التخصص فعكفنا على تأسيس فريق متمّرس في مجال #المبيعات #والتسويق فكانت أبواب #الفرص تتفتح لنا مع الشركات المحلية والعالمية لنكون الشريك الإستراتيجي في أهم #الفعاليات #والمناسبات عبر تولي مهام #التسويق #والتنظيم آخذين على المساهمة في رفع اسم #الوطن وصقل سيرتنا المهنية #بالإنجازات الكبرى.

ثلاثية الابداع triple creativity

http://www.triplecreativity.com/index.php?page=com_articles&id=82



0 التعليقات: